الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017

خداماتنا
المنظمة الوطنية للمدونين الجزائريين، منظمة خادمة للشعب تعمل من أجل بعث الهمم ورفع التقاؤل والايجابية لدى المواطن وعلى الشباب بوجه خاص وغرس روح العمل والجدية والاتقان لضمان مستقبل أفضل، وهي تحارب كل الآفكار الهدامة والباعثة على اليأس والقنوط وتسويد الوضع في البلاد كما أنها ستكون واقفة بالمرصاد للأفكار الداعية للعنف والارهاب والتخريب ومفاسد الأخلاق والقيم.
 المنظمة الوطنية للمدونين الجزائريين مساندة للدولة، محافظة عن قيم ثورتنا المضفرة، مدافعة عن رموز  وطننا وقيادتها الرشيدة.

  التكوين ​​ 
تقوم المنظمة بتكوين وإعداد المدونين ومصميمي المحتوى من مدونات ومواقع وبرامج وتطبيقات، وكل الميادين المرتبطة بالمعلومة والانترنت.

 التنمية المستدامة وخلق الثروة
تعمل المنظمة بجد من اجل التنمية الوطنية وخلق الثروة ومناصب الشغل، بتوجيه الشباب لإنشاء مؤسسات مصغرة في ميدان المعلوماتية والبرمجيات.

  الاعلام والدعاية ​​ 
من أهداف المنظمة الاعلام الهادف، قصد بعث روح الطموح والتفاؤل والايجابية لأبناء وطننا الغالي، والمساهمة في الدعاية السياحية والثقافية لبلادنا، والوقوف كجبهة متقدمة للتصدي للاعلام المضاد والاعلام المثبط للهمم والباعث لليأس وللعنف والتطرف والتخريب.
التسميات:
واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق